محافظة الجيزة : غلق جزئى أعلي كوبري فيصل للقادم من شارع فيصل إلى كوبري الجيزة لمدة ٣ أيام لإستكمال صيانة للفاصل العرضى بالكوبرى

في اطار سعي محافظة الجيزة نحو رفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية والكباري لتحسين الحركة المرورية تعلن محافظة الجيزة عن استكمال أعمال صيانة الفاصل العرضى لكوبري فيصل تحديدا أعلي كوبري فيصل  الإتجاه القادم من شارع الملك فيصل بإتجاه كوبرى الجيزة المعدنى  وذلك للحد من التكدس المروري .

وتشير محافظة  الجيزة بأن الأمر سوف يتطلب قيام الشركة المنفذة وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء غلق جزئي للكوبري بالإتجاه القادم من شارع الملك فيصل بإتجاه كوبرى الجيزة المعدنى لمدة ٣ أيام إعتباراً من اليوم الجمعة الموافق ١٢ / ٨ / ٢٠٢٢ وحتى الساعة ٥ صباح يوم الأحد الموافق ١٤  /٨ / ٢٠٢٢ على أن تكون الأعمال على مدار الــ ٢٤ ساعة دون تعطيل لحركة المرور.

وأشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الأعمال تأتى فى إطار خطة الصيانة الدورية لرفع كفاءة الكباري والمحاور وتوفير السيولة المرورية .

ووجه اللواء أحمد راشد رئيس حي جنوب الجيزة ومديرية الطرق بإتخاذ ما يلزم نحو متابعه تنفيذ الاعمال علي أكمل وجه لتسهيل حركة سير المركبات بالكوبري .

كما وجه المحافظ مسئولي الإدارة العامة للمرور بإتخاذ ما يلزم نحو تأمين حركة المركبات وإرشاد المواطنين بمحيط الأعمال لضمان عدم وقوع اي إعاقات مرورية.

وأوضح بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة و بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال قامت بنشر اللواحات الإرشادية والمرورية بمحيط الأعمال وتعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات.