فاعليات مركز الكيان العربي للتدريب خلال اسبوع


كتب فتحي حسن
قدم مركز الكيان العربي خلال الأيام القليلة الماضية عدد من البرامج التدريبية المختلفه للشباب و يأتي ذلك في إطار حرص الكيان علي اكساب القادة الجدد الخبرات الازمه لهم في مسيرتهم العملية خلال الفترة المقبلة و حثه علي العمل بجد للريادة .
ومن أهم الفاعليات الي قدمها الكيان خلال الأسبوع
*معسكر اعداد القاده الاونلاين في الفترة من 12 الي 15 اكتوبر وتم ذلك تحت إشراف قائد الكيان العربي مؤمن النيلي و بحضور قائدة المعسكر الاونلاين هزار ابوقطيش ومن أهم أهداف المعسكر تبادل الثقافات بين الدول المختلفه حيث قدم محاضره أمن المعلومات و دورة الحماية من الاذي مصريين وقدم محاضره مهارات بناء الفريق فلسطيني وقدم محاضره التخطيط الشخصي ليبي وقدم محاضره بيئه التطوع سعودي مع وجود حفلات سمر ترفيهيه بين المشاركين .

  • كما تم اقامه دورة للتعريف علي معسكر الجوتا جودي يوم 14 اكتوبر بالشراكه بين الكيان العربي وجمعية الكشاف السودانية وجمعية كشاف الخليج .
  • مع اقامه معسكر اعداد القاده الاوفلاين الثاني بمحافظة دمياط يومي 14 و 15 اكتوبر وذلك بقيادة قائد الكيان العربي مؤمن النيلي وجاء من أهم ما تم بالمعسكر عن محاضرات إدارة الوقت و الامن السيبراني و الازياء والتنمية البشرية والضغوط النفسية وأساسيات فن الديكور و البرمجه والتعريف بالكيان العربي و لجانه و جاء للترفيه عن المتدربين اقامه حفل للسمر و النزول الي البحر .
  • واليوم يقام أيفنت افتتاح المقر الرئيسي للكيان العربي بمحافظة دمياط بحضور مميز لأعضاء الكيان من أغلب المحافظات .
    ويمنح الكيان القادة شهادة حضور المعسكر و كارنية عضوية الكيان .