محافظ أسيوط يتفقد لجان الاعدادية للاطمئنان على سير الامتحانات

تفقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عدداً من لجان إمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للإطمئنان على مدى توافر كافة الإستعدادات اللازمة لتوفير مناخ مناسب للطلاب لإداء الإمتحانات بدون أى معوقات .. رافقه خلال الجولة الدكتور محمد السيد وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط.

حيث تفقد المحافظ لجنة مدرسة اسماعيل القباني الاعدادية واستفسر من الطلاب على مستوى الامتحان وعدم خروجه عن المقرر الدراسي.

كما تابع الدسوقي جولته بتفقد لجنة مدرسة الوحدة العربية واطمأن على انتظام اللجان وحسن سير الامتحانات واستقرارها مشددًا على توفير الهدوء داخل اللجان ومواجهة أي حالات غش فضلا عن إعطاء الطالب الوقت كاملا حتى إنتهاء فترة اللجنة.

من جانبه أوضح الدكتور محمد السيد وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول بالصف الثالث الاعدادي بلغ 60427 طالبًا وطالبة موزعين على 342 لجنة في 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة.

وأكد وكيل المديرية على انتظام سير الامتحانات في اللجان ولم تتلق غرفة العمليات المركزية بالمديرية أي شكاوى مشيراً إلى التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة لتوفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات.