القوات المسلحة توزع أكثر من مليون ونصف حصة غذائية على المواطنين بالمحافظات

كتب – محمد أحمد طنطاوى
انتهى جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة بالتنسيق والتعاون مع قيادات الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والأفرع الرئيسية للقوات المسلحة، من إعداد وتجهيز وتوزيع أكثر من مليون ونصف حصة غذائية مجانية على المستحقين من الفئات الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية . يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين خاصة فى المناطق النائية والأكثر فقرا.
وحرصت القيادة العامة للقوات المسلحة على الإعداد والتجهيز الجيد للأصناف التى تم توزيعها سواء من خلال منتجات جهاز الخدمات العامة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، أو من الأصناف التى يتم تدبيرها من خلال الشركات المصرية بالسوق المحلى بما يساهم فى تعزيز القيمة المضافة والمساهمة فى دعم الصناعات الوطنية.
كما تم التنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعى والجمعيات الأهلية فى العديد من محافظات الجمهورية لتحديد نقاط ثابتة ومتحركة لصرف العبوات بالأحياء والقرى والنجوع والمناطق الأكثر احتياجا، وخاصة فى المناطق الحدودية وسيناء، وتتولى القوات المسلحة الإشراف على توزيعها للمستحقين، حرصاً منها على التلاحم مع أبناء الشعب المصرى وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.