أهالى المنيا يطالبون بمدرسة للإخصاص

إمضاء الموقع
يطالب أهالي حي الاخصاص شمال مدينة المنيا والذين يبلغ عدد سكانهم أكثر من عشرين ألف نسمة جميع المسئولين والقائمين علي هيئة الأبنية التعليمية والتربية والتعليم وتحت رعاية محافظ المنيا بالعمل علي تحقيق هذا الطلب الذي يخدم مصالح جميع السكان بحي الاخصاص ببناء مدرسة حديثة “ابتدائي ــ اعدادي”.
علماً بأن المدرسة القديمة تم بنائها عام 1972 وتعرضت لكثير من الهزات الأرضية مع هبوط أرضي للفصول وترنح حوائط الفصول وبالمدرسة مبني كامل آيل للسقوط علي التلاميذ والمعلمين والعاملين بالمدرسة وهي تنذر بكارثة خطيرة يتحملها الفقراء فقط من سكان الحي.
تم ترميم المدرسة أكثر من مرة بمبالغ طائلة دون جدوي حيث لم يجدي هذا العمل في شيء لصالح المدرسة والتلاميذ ومساحة المدرسة 1010 متر كاملة وهي لا تبعد عن مبني هيئة الابنية التعليمية أو ديوان المحافظة وديوان مديرية التربية والتعليم إلا بحوالي نصف كيلو من الأمتار تقدمنا بأكثر من مذكرة لكافة الجهات المعنية دون جدوي حيث ليس لنا مطالب حاليا إلا بناء تلك المدرسة التي تخدم جميع سكان الحي.
ونحن نناشد رئيس هيئة الابنية التعليمية وكافة المسئولين عن الهيئة والتربية والتعليم والمحافظة العمل علي سرعة تنفيذ هذا الطلب من أجل الصالح العام والعمل علي علاج تلك الكارثة قبل وقوعها وهي سقوط المدرسة علي الجميع وعلي الجميع تحمل تلك المسئولية.
عن الأهالي
مسامح حسن الطحان