Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/doublebu/upegy.com/wp-content/plugins/elementor-pro/modules/dynamic-tags/tags/post-featured-image.php on line 36

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/doublebu/upegy.com/wp-content/plugins/elementor-pro/modules/dynamic-tags/tags/post-featured-image.php on line 36

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/doublebu/upegy.com/wp-content/plugins/elementor-pro/modules/dynamic-tags/tags/post-featured-image.php on line 36

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/doublebu/upegy.com/wp-content/plugins/elementor-pro/modules/dynamic-tags/tags/post-featured-image.php on line 36

مصور يحصل على لقطات مذهلة باستخدام بالونات المياه مش فوتوشوب


Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/doublebu/upegy.com/wp-content/plugins/elementor-pro/modules/dynamic-tags/tags/post-featured-image.php on line 36

كتبت – نورهان فتحى
“إديها مية تديك طراوة” كذلك يقول المثل المصرى الذى اقتصر استخدام المياه فى الطراوة، دون أن يلتفت للاستخدامات العبقرية المذهلة التى يمكن استغلال السوائل فيها بأشكال متعددة، لرسم لوحات مذهلة برذاذ الماء، على طريقة المصور ” تيم تادر ” الذى ابتكر صورا فنية مذهلة مستعينًا ببالونات الماء. وقال موقع ” بوريد باندا ” الليتوانى، إن “تادر” يستخدم تقنية جديدة تسمى ” ووتر ويجز ” وتعتمد على التقاط صور دقيقة جدا لبالونات المياه أثناء انفجارها ، ومزجها مع أشخاص حقيقيين لتعطى شكلًا رائعًا. وأضاف الموقع موضحًا، أن المصور الشاب استخدم التدرجات اللونية المختلفة، عبر استخدام آشعة الليزر بأنواعه لإعطاء انعكاسات ضوئية مختلفة على الصور التى تمت دون الاستعانة ببرنامج تعديل الصور “فوتوشوب” حسب تأكيد الموقع.