استغاثة إلى السيد اللواء محافظ المنيا

أنا نادية عطا محمد من سكان قرية تله محافظة المنيا . لقد تقدمت لسيادتكم من قبل بتاريخ 9/212 بتضرري من قيام على عبد المنعم على أبو زيد . بالبناء والانتفاع بأرض ملك لي بالقوة .
توجهت إلى جميع الجهات المختصة لإثبات حقي وتطبيق قانون 119 لسنة 2008 ، وبعد عناء حصلت على قرار إزالة وإيقاف للبناء من النيابة الإدارية ومجازاة العاملين بالمجلس . لكن لوجود صلة قرابة بين كل من نبيل نجيب سيد وكيل مجلس قرية تله وأيضاً محمد الفولى رئيس خدمة شكاوى المواطنين بمحافظة المنيا سابقاً لم يتم تنفيذ قرار الإزالة حتى الآن بل وسمحوا له باستكمال البناء بالرغم من وجود قرار إزالة وإيقاف بناء دون اتخاذ الإجراءات .
قدمت شكوى بالمجلس والمحافظة ثم التقيت بالمحافظ يوم 2/9/2014 ، 16/9/2014 وأوصى محافظ المنيا مشكوراً بتنفيذ قرار الإزالة خلال أسبوع ولكن ضُرب بهذا القرار عرض الحائط وقيل لي ” خلى المحافظ ينفعك لو قرار السيسى نفسه مش هيتنفذ ” .
لفقوا لي محضر بناء بدون ترخيص بتاريخ قديم 11/8 وسُلم للمركز يوم 17/9 .
هل من المعقول أن أقوم بمخالفة القانون الذي أسعى إلى تنفيذه وفى نفس توقيت المشكلة . فهذا تحدى سافر واستغلال للسلطات ، وهل هذا يحدث في عهد رئيس دولة رجل عسكري مناضل يريد نصرة الحق والأمان والاستقرار ؟ هذه الشخصيات وما أتيح لها من سلطة يسيئون للدولة عموماً .
أرجو من سيادتكم اتخاذ اللازم وتنصفوني كي يعود الحق لأصحابه ولعدم تفشى الفساد . علماً بأن على عبد المنعم على أبو زيد أكد قائلاً : ” المجلس معايا والمحافظة معايا وأعلى ما فى خيلك أركبوه ” ولم يتراجع عن أفعالة .
لذلك أطالب بتنفيذ قرار الإزالة رقم 1725 لسنة 2012 ، والتحقيق في واقعة تلفيق محضر بناء بدون ترخيص بأسمى .