جدول مباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي الممتاز

تتطلع أنظار جماهير كرة القدم في كل بلاد العالم لاسيما عُشاق ومحبي الدوري الفرنسي إلى اللقاءات الثلاث المتبقية من الجولة الثانية، والمقرر لها يوم الأحد، الموافق 16/ 8/ 2015. وتتجه الأنظار إلى إستاد “اوغستي ديلاون”، الذي يجمع أولى مواجهات الأحد، بين فريق نادي “ستاد دي ريمس” ونظيره “مارسيليا”، الساعة 2:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 3:00 مساءً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.
ويدخل فريق “ستاد دي ريمس” المباراة وهو في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من الفوز في مباراة الجولة الأولى، وبفارق نقطة وحيدة عن “موناكو” (المتصدر)، ويحاول الفريق جاهدًا الفوز في المباراة والوصول إلى القمة.
فيما يدخل “مارسيليا” المباراة وهو في المركز الثامن عشر، دون أيَّة نقاط، إذ أنَّه تلقى هزيمة في الجولة الأولى من المسابقة، وهو ما يدفعه إلى اللعب بجدية من أجل تحقيق الفوز والتقدم في جدول ترتيب فرق المسابقة.
وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي “لوريان” مع نظيره في نادي “باستيا” على إستاد “دو مويستوار”.
ويحتل “لوريان” المركز التاسع في جدول ترتيب فرق الدوري الفرنسي، برصيد نقطة وحيدة من تعادله خلال أول لقاءاته في الموسم الحالي، ويسعى إلى الفوز وحصد ثلاث نقاط والتقدم أكثر في جدول المسابقة للاقتراب من المربع الذهبي.
فيما يتواجد “باستيا” في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من فوزه في مباراة الجولة الأولى، وبفارق نقطة وحيدة عن “موناكو” (المتصدر)، لذلك يسعى الفريق جاهدًا إلى الفوز في مباراته واحتلال صدارة الترتيب.
وبعدها تتحول أنظار الجميع سريعًا إلى ملعب “بارك دي برينسيز”، الذي يحتضن آخر لقاءات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، وتكون بين “باريس سان جيرمان” و”اوجاكوي”.
ويتواجد فريق “باريس سان جيرمان” في المركز السادس، برصيد 3 نقاط من الفوز في المباراة الأولى، وأيضًا بفارق نقطة وحيدة عن “موناكو” (المتصدر)، ويسعى إلى الفوز واحتلال الصدارة.
فيما يتواجد “اوجاكوي” في المركز التاسع برصيد نقطة واحدة، ويسعى إلى الفوز لتعزيزها والتقدم أكثر في جدول ترتيب فرق الدوري الفرنسي الممتاز.