ماراثون دراما رمضان 2016 مبكرًا بجملة تعاقدات بين الفنانين والمنتجين

بدأ ماراثون دراما رمضان المقبل مبكرًا، حيث تعاقد أكثر من فنان على بطولة أعمالهم الدرامية المقبلة مع عدة منتجين ، تمهيدًا للخطوة التالية بالاستقرار على السيناريو ، والمخرج.
الفنان محمد رمضان ، الذي غاب عن دراما رمضان الماضي ، كان أول من استعد للمنافسة في دراما رمضان المقبل، بعد أن تعاقد مع قناة “ام بي سي”، لتقديم مسلسل درامي الجديد ، ووصف رمضان تلك الخطوة بـ”اللعب مع الكبار” ، ومن المقرر أن يبدأ رمضان خلال الأيام المقبلة الاستقرار على السيناريو، الذي سيخوض به السباق الرمضاني، ليبدأ التحضير له.
وقال محمد رمضان : “حسمت قراري بشكل نهائي، وقررت اللعب مع الكبار ، لأنني فنان أهتم بعملى فقط، ولا يهمنى أى خلافات، أو صراعات على الإطلاق ، فكل ما يشغلنى فقط هو مستقبلى ،وجمهورى ، وكيفية إشباع رغبتى فى التمثيل، وتقديم الجديد دائما للجمهور ، وهذا بصراحة ما شجعنى على التوقيع مع قناة مثل ” إم بي سي ” لتقديم مسلسل لرمضان المقبل”.
كما تعاقد المنتج صادق الصباح مع الفنانة هند صبرى، على إنتاج مسلسل جديد لها، ولكن لم يتم تحديد اسم المسلسل، أو المؤلف ، أوالمخرج ، أوالنجوم المشاركة فى العمل الجديد الذي تقرر أن تعود به الفنانة التونسية إلي دراما رمضان المقبل 2016 ، بعد غيابها العام الماضي.
كما تعاقد المنتج نفسه مع الفنان الكبير يحيى الفخرانى، على تقديم مسلسل “أنبياء الله”،للعرض في رمضان المقبل، ولكن لم يتم تحديد موعد بدء التسجيل، والمسلسل من تأليف محمد بهجت، وإخراج مصطفى الفرماوى.
الفنانة دنيا سمير غانم كذلك تعاقدت على تقديم مسلسلها الجديد، بعد نجاح مسلسلها “لهفة”، ولم يتم حتى الآن تحديد اسم المسلسل ، أو المؤلف ،أوالمخرج ، أوالنجوم المشاركة فى العمل الجديد ، المقرر عرضه فى رمضان المقبل.
كما استغل الثلاثى عادل إمام، والسيناريست يوسف معاطى، والمنتج تامر مرسى النجاح الذي حققوه خلال الأعوام الماضية، بداية من مسلسل “فرقة ناجى عطا لله”، مرورًا بـ”العراف”، و”صاحب السعادة”، وصولًا إلى “أستاذ ورئيس قسم”،الذى عرض رمضان الماضى ، وتعاقدوا للعام الخامس معًا على بطولة مسلسل جديد، سيتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.
وتقترب الفنانة غادة عبدالرازق كذلك من التعاقد على بطولة مسلسل جديد لرمضان 2016، وغالبا ما سيتم التعاقد بعيدًا عن قناة ” cbc ” التي كانت تشارك فى إنتاج مسلسلات غادة طيلة السنوات الماضية، ولكن بدون الإعلان عن تفاصيل أخرى خاصة بالعمل الجديد.