محمد عبدالرحمن : أشارك فى مسرحيتين

كتب – علوي أبو العلا
قال الفنان محمد عبدالرحمن إنه سيشارك فى مسرحيتين فقط من عروض مسرح مصر ، وهما الكنز والعجوز وطابور عرض، وذلك لانشغاله بأعمال فنية أخرى.
وأضاف «عبدالرحمن»، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»: مسرح مصر هو بيتى ودائما على استعداد للعمل مع فرقتى فى كل عروضها المسرحية، وأتمنى أن نقدم أكبر عدد من العروض مع النجم أشرف عبدالباقى حتى نمتع الناس بالضحك».
وتابع: «ظهرت فى الموسم الثانى من مسرحيات (تياترو مصر) قبل تغيير اسمها فى 3 مسرحيات فقط لانشغالى بأعمال كثيرة منها مسلسل (ألف ليلة وليلة) ووقوفى أمام الزعيم عادل إمام فى مسلسل (أستاذ ورئيس قسم)، ولكن فرقة مسرح مصر لن تتأثر بأى أحد فكلنا نساعد بعض». وعن مسلسل «أستاذ ورئيس قسم»، قال: «عندما عرض على دورى أمام الفنان عادل إمام استقبلت الخبر بصدمة، وتساءلت: هل من المعقول أن اقف أمام عادل إمام؟، وفرحت وسعدت جدًا بالدور، فلقب الزعيم الذى لقب به تحته مليون حاجة حياتية واجتماعية وتمثيلية وفنية حتى فى الضحك هو من يعلمك كيف تضحك لذلك فكانت التجربة هى أفضل ما حدث لى لأنه مدرسة كبيرة».
وأكد عبدالرحمن أن مسلسل ألف ليلة وليلة كان بمثابة مغامرة وقال: دائمًا أحب أن أخوض المغامرة والمخاطرة فبعد وقوف العمل لفترة كبيرة، أحببت أن أشارك فيه بالتمثيل، لأنه سيكون عملا كبيرا سيوضع فى تاريخى، بالإضافة إلى تقديمه بصورة رائعة وشكل فانتازى مبهر، وأيضًا شرف لى العمل والوقوف مع فنانين كبار أمثال شريف منير وأمير كرارة وآسر ياسين، وسعدت بهذه التجربة».