اتحاد الكرة المالي يعطل مران الأهلي .. واستياء في البعثة من سوء أرضية الملعب

كتب – أيمن هريدي
واجهت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي في مالي، موقف حرج وصعب للغاية قبل مران الفريق الجمعة، بعدما رفض مسؤولي ملعب المنتخب المالي استضافة فريق الأهلي لأداء مرانه رغم حصول وائل جمعة مدير الكرة علي موافقة شفهية من إدارة اتحاد الكرة المالي باقامة المران علي هذا الملعب .
وفوجئت البعثة بمنع مسؤولي الاستاد السماح للفريق بأداء مرانه ومنعهم من دخول الملعب واشتراطهم حصول الأهلي علي موافقة رسمية من اتحاد الكرة المالي للسماح لهم بالتدريب علي الملعب.
وحاول السفير المصري في مالي والجهاز الفني إنهاء الأزمة واقناع مسؤولي الاستاد بالسماح بالثعة بخوض المران إلا أنهم رفضوا وتمسكوا بحصول الأهلي علي الموافقة الرسمية خصوصاً وان مسؤولي الاستاد فشلوا في التواصل مع اعضاء الاتحاد المصري عبر الهاتف لاغلاقهم هواتفهم المحمولة.
وحاول الأهلي إقامة المران علي هذا الملعب وتعرضت مدينة باماكو، لسيل من الأمطار لمدة 15 دقيقية متواصة وعقب توقفها فوجئ الجميع بالمنتخب المالي الأوليمبي يحضر إلي الاستاد لأداء تدريباته وتم السماح لهم ورفض دخول الأهلي تماماً.
وبعد مشورات بين فتحي مبروك المدير الفني وطاهر الشيخ رئيس البعثة ووائل جمعة مدير الكرة استقر الراي علي عودة الفريق لخوض مرانه على الملعب الذي كان محجوزا لهم مسبقاً والذي ابدي الجهاز الفني استيائهم من سوء ارضيته وعدم مناسبته لاستضافة المران .
واضطر مبروك، لاقامة المران في الرابعة والنصف بتوقيت مالي.