4 آلاف جنيه لـ 8 حالات إنسانية من محافظة بني سويف

كتب – محسن عبد الكريم
أكد المستشار محمد سليم محافظ بني سويف، أن المحافظة بصدد تنفيذ العديد من المشروعات لتحقيق تحسن ملموس في مستوى الخدمات والمرافق وكافة القطاعات التي يتعامل معها المواطن بشكل يومي، موجها كافة التنفيذيين بالمحافظة لضرورة التعامل مع مشاكل المواطنين في جدية وإيجاد حلول فورية لها في ضوء الموارد والإمكانات المتاحة مع حسن معاملتهم.
جاء ذلك خلال لقائه الأسبوعي المفتوح مع مواطني محافظة بني سويف، للوقوف على مشاكلهم واحتياجاتهم في وجود المسؤولين المعنيين وفي إطار الحرص الدائم على متابعة مشاكل المواطنين على أرض الواقع .
تناول اللقاء مناقشة عدد من موضوعات المواطنين في كافة المجالات ، حيث كلف المحافظ المختصين بدراسة كافة الطلبات والشكاوى على وجه السرعة والعمل على حلها في حدود الامكانات والموارد المتاحة ، مؤكدا على أنه يتابع بنفسه مشاكل المواطنين وإيجاد الحلول أو البدائل لها.
وأشار المحافظ إلى أن كل الطلبات المقدمة بخصوص الحصول علي مسكن سوف تخضع الي الدراسة الفورية والوقوف على من تنطبق عليهم الشروط، ومدى توافر الوحدات تمهيداً لتلبية هذه الطلبات أوإيجاد بديل عاجل للحالات التي تستلزم الحل السريع.
كما قرر المحافظ خلال اللقاء صرف 4000 جنيه مساعدة مالية لعدد 8 حالات إنسانية بواقع 500 جنيه لكل حالة لمساعدتهم في تحمل أعباء المعيشة وشراء متطلباتهم من السلع الضرورية، كما شدد على ضرورة توفير العلاج اللازم على وجه السرعة لعدد من المواطنين.