مياه أسيوط تكرم 61 عامل مثالي وطالبان متفوقان وأسرتي الوفاء .. التفاصيل جريدة صعيدمصر الإخبارية

.

أقامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد حفل لتكريم عدد 61 عامل مثالي من أبناء الشركة بمختلف مناطق الشركة وقطاعاتها بمركز السلامة والصحة المهنية بمقر الشركة
تشجيعا لهم على الأداء والعمل المتميز الذي يعود مردوده الإيجابي على سلامة العمل المؤسسي وجودة الأداء الخدمي المقدم للجمهور.
كرم اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة العمال المثاليين الذين تم ترشيحهم من قبل رؤسائهم في العمل واجراء قرعة علنية للاختيار من بين المرشحين.
تقدم رئيس الشركة بشهادات التقدير والهدايا المالية والعينية إلى جميع السادة المكرمين متمنيا مزيد من الجد والاجتهاد ومواصلة الأداء المميز الذي يعود مردوده الإيجابي على الصالح العام.
كما شهدت الحفل تكريم أسرتين من أسر شهداء العمل الذين وافتهم المنية وهم على قيد العمل بالشركة ، فجاء التكريم كنوع من المشاركة الوجدانية لأسر المفقودين .
وعلى هامش الحفل جاء تكريم الطالبان المتفوقان من أبناء المدرسة الفنية للمياه والحاصلين على أعلى الدرجات في السنة الدراسية الماضية تشجيعا لهم على مواصلة الجد والنشاط
مؤكدا ان الأنشطة الترفيهية والمشاركة المجتمعية لأبناء الشركة من أهم مساعي الشركة لتعزيز روح المحبة والمودة بين العاملين بالشركة .