محافظ سوهاج……إزالة ١٣ حالة تعدي على الأراضي الزراعية خلال حملات شنتها الوحدات المحلية في أجازة عيد الفطر المبارك جريدة صعيدمصر الإخبارية

.

.

تنفيذا لتوجيهات محافظ سوهاج……
إزالة ١٣ حالة تعدي على الأراضي الزراعية خلال حملات شنتها الوحدات المحلية في أجازة عيد الفطر المبارك

“الفقي يوجه بالتصدي بكل حزم لظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، والمتابعة المستمرة لرصد أى حالات وإزالتها في المهد

في إطار تنفيذ توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، لرؤساء الوحدات المحلية، وجميع الجهات المعنية، بضرورة التصدي بكل حسم لمخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة وإزالتها في المهد، خاصة خلال أجازة عيد الفطر المبارك، شنت الوحدات المحلية عدد من الحملات لرصد حالات التعدي على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، وإزالتها في المهد قبل التوسع في المخالفة، وأسفرت تلك الحملات عن إزالة ١٣ حالة تعدي على الأراضي الزراعية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

ففي مركز ومدينة سوهاج، قامت الوحدة المحلية برئاسة عدلي ابوعقيل رئيس المركز، بتنفيذ حملة لازالة التعدي على مساحة قيراط أراضي زراعية، بنطاق قرية اولاد عزاز.

وفي مركز ومدينة البلينا جنوب المحافظة، شنت الوحدة المحلية برئاسة لطفي محمد علي رئيس المركز، حملة لإزالة التعديات، أسفرت عن إزالة ٤ حالات تعدي على الأراضي الزراعية، على مساحة ٧ قراريط، وذلك بنطاق مجلس قروى بني حميل.

وفي سياق متصل قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة، برئاسة حسن ناصر رئيس المركز، بإزالة التعدي ببناء سور مخالف بقرية البطاخ، وإزالة التعدي على مساحة ٢٠٠ متر أراضي زراعية بقرية بناويط.

وقالت فريدة سلام رئيس مركز ومدينة طهطا، أن الوحدة المحلية بطهطا شنت حملة مكبرة، بنطاق مجلس قروى الصفيحة، أسفرت عن تنفيذ ثلاث إزالات لحالات تعدي على مساحة ٢ قيراط أراضي زراعية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعدين.

وفي مركز ومدينة جهينة، قامت الوحدة المحلية، برئاسة أحمد البدري رئيس المركز بإزالة ٣ حالات تعدي على أراضي زراعية، عبارة عن ٢ سور، وبناء بالبلوك الأبيض على مساحة قيراط.