محافظ الجيزة .. الأنتهاء من كبارى المشاة بجسر ترعة المريوطية نهاية الشهر جريدة صعيدمصر الإخبارية

أجري اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جولة ميدانية للوقوف علي نسب تنفيذ الأعمال بالمشروعات الجارية بقطاع المريوطية حيث شملت جولة المحافظ متابعة أستكمال الممشي السياحي بالقطاع وأنشاء الكوبري الطائر الرابط بين محوري محمد انور السادات والمنصورية وكباري المشاة الجاري انشاءها ورفع كفاءتها علي جسر الترعة .

كما وجه المحافظ خلال تفقده موقع انشاء الكوبري الرابط بين محور محمد انور السادات ترسا سابقا ومحور المنصورية بإزالة اي عوائق من منشأت او تعديات تحول دون استكمال مسار الكوبري والطريق المكمل له حتي محور المنصورية بالصورة الهندسية الصحيحة التي تضمن انتظام سير المركبات بالمحور بالكامل دون اي اعاقات مرورية لما له من أهمية بأعتبارة المحور البديل لشارع الاهرام لاستغلاله في حال القيام بأي أعمال غلق لشارع الاهرام خلال تنفيذ مشروع مترو الانفاق .

كما وجه المحافظ حي الهرم بالتنسيق مع أجهزة المرافق وسرعه الانتهاء من اي اعمال خاصه بهم بطريق الخدمة الملاصق بالكوبري وعلي جانبيه وذلك للبدء في أعمال الرصف فور الانتهاء من الأعمال الإنشائية أضافه الى تمهيد الطريق أسفل الكوبري وإستغلال عدداً من الساحات به كأماكن لانتظار السيارات لمنع الوقوف العشوائي للسيارات بذلك القطاع الحيوي الذي من المتوقع أن يشهد كثافات مرورية عالية .

مشدداً على ضرورة دهان العقارات الملاصقه لمسار الكوبري بلون موحد وبأفضل الخامات التى تعكس الشكل الحضارى للمنطقة بالكامل . 

كما تفقد المحافظ كباري السيارات و المشاه الجديدة الجاري انشاؤها بطريق المريوطية مشدداً على مديرية الإسكان بمراعاة الشكل الحضارى للكبارى والانتهاء منها مع نهاية الشهر الحالى والتى سوف تساهم فى تسهيل حركة تنقل المواطنين من والي البر الشرقي والغربي لطريق المريوطيه وهو أحد المطالب الملحة