محافظ أسيوط يكرم المهندس نبيل الطيبي لترقيته سكرتير عام الدقهلية ومجهوداته خلال الفترة الماضية

كرم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اليوم الأربعاء المهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة لترقيته وتوليه منصب سكرتير عام محافظة الدقهلية متمنيًا له التوفيق في المرحلة القادمة .. جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته المحافظة بحضور المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ والدكتور شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط ورؤساء المراكز والأحياء والصحفيين والإعلاميين وجمع من مديري المديريات والإدرات وموظفي الديوان العام.

حيث أهدى محافظ أسيوط المهندس نبيل الطيبي شهادة تقدير ومصحف تقديرًا لما قدمه من أداء متميز بمنظومة العمل بالمحافظة خلال الفترة الماضية وما قدمه من مجهودات ملموسة طوال فترة عمله التنفيذي مؤكدًا أن تكريم المخلصين هو حق أصيل للإحتفاء بهم وللإعتراف بعطائهم وتحفيزًا لخلفائهم للتفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد متمنيا له دوام التوفيق والسداد في العمل بمحافظة الدقهلية.

كما أهدى الدكتور شحاتة غريب درع الجامعة للمهندس نبيل الطيبي تقديرًا لجهوده المخلصة خلال فترة عمله التي اتسمت بالتقاني والأداء المتميز والتعاون مع الجامعة في شتى المجالات مشيدًا بالعلاقة الطيبة التي تجمع محافظ أسيوط بمرؤسيه والتي يسودها الود والإحترام بما ينعكس على تحسين مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين في كافة قطاعات العمل المختلفة.

من جانبه أعرب المهندس نبيل الطيبي عن سعادته وامتنانه بهذا التكريم وعن شكره لكل مشاعر الود والصدق والوفاء التي لمسها من الجميع وعلي رأسهم محافظ أسيوط مضيفًا إنه لم يدخر جهًدا في خدمة أسيوط تلك المحافظة التي عمل بها طويلًا وتشرف بالتنقل داخل وظائفها المختلفة مقدمًا الشكر للجميع على تلك اللفتة الطيبة في تكريمه وتقديره بهذا الشكل.