محافظ أسيوط يجري اتصالا هاتفيًا بالطالبة نجلاء لتهنئتها بحصولها على المركز الأول في الثانوية الأزهرية

أجرى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اليوم اتصالًا هاتفيًا بالطالبة نحلاء يوسف كامل محمود بمعهد الفتيات الأزهري بأبوخرص بمركز أبوتيج لتهنئتها بمناسبة حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية الأزهرية القسم الأدبي لعام 2020/2021  بنسبة نجاح 99.05% مقدمًا التهنئة لها ولأسرتها علي تفوقها متمنيًا لها دوام التفوق والنجاح. 

حيث هنأ محافظ أسيوط الطالبة نجلاء على تفوقها وتميزها وما بذلته من جهد حتى تنال المركز الأول على مستوى الجمهورية ورفع اسم محافظة أسيوط معربًا عن تمنايته لها ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق وحثها على مواصلة مسيرة النجاح والجد والاجتهاد للتفوق في حياتها المستقبلية كما وجه الشكر والتهنئة لأسرة الطالبة على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنتهم على التفوق والنجاح في ظل الظروف التي مر بها العالم أجمع من جائحة فيروس كورونا. 

وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة بأبنائه الطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات من أبناء المحافظة والذين يحققون أعلى الدرجات ويحصدون المراكز الأولى على مستوي الجمهورية مؤكداً أنه يحرص دائما على الاتصال تليفونياً بهم لتهنئتهم وأسرهم وإدخال البهجة والسعادة في نفوسهم. 

ومن جانبها وجهت الطالبة الشكر لمحافظ أسيوط لتهنئته لها اليوم مما يمثل دافعًا قويًا لها لمواصلة النجاح والتفوق في المراحل الدراسية المقبلة.